رغم اجتماع المدير العام بهم: تصعيد جديد لنقابة أعوان الديوانة

مروى الدريدي-

عقد المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة، اجتماعا اليوم السبت 10 مارس 2018، على خلفية إيقاف أحد الإطارات الديوانية التابع لادارة الأبحاث الديوانية، بشبهة حصولة على رشوة.

وقد قرّر المكتب التنفيذي وفقا لرئيسه رضا نصري تنظيم وقفة احتجاجية كبرى لـ”رد الاعتبار” سيشارك فيها أعوان الديوانة من مختلف ولايات الجمهورية أمام مقر الادارة العامة للديوانة، يوم الاربعاء 14 مارس 2018.

وأضاف رضا نصري في تصريح لحقائق أون لاين، أنه تقرّر ايضا إلزام الادارة العامة للديوانة تنفيذ المطالب التي سبق وأن تمّ الامضاء عليها في محضر جلسة سابق.

يذكر أنه تمّ يوم 7 مارس 2018، إيقاف عميد بالإدارة العامة للديوانة على خلفية شبهة حصوله على رشوة، نفذت على اثره نقابة الديوانة وقفات احتجاجية يومي 8 و9 مارس الجاري أمام مقر الادارة بشارع مدريد.

وكان المدير العام للديوانة يوسف الزواغي قد اجتمع بثلّة من الإطارات والأعوان وممثلين عن نقابة الديوانة اثر تنظيم أعوان الادارة المذكورة وقفات احتجاجية أكد فيه ضرورة احترام قرارات السلطة القضائية وتمسّك الإدارة بالمبدأ القانوني الذي يمنح كلّ متّهم قرينة البراءة في جميع مراحل التّتبع طالما لم يصدر حكم نهائي و باتّ قاض بالإدانة، وفق بلاغ الادارة العامة للديوانة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.