رضا بلحاج: الخطاب الذي وجهه رئيس الجمهورية ليس ضد حافظ قائد السبسي فحسب.. ونتوجه لتطبيق مسار اصلاحي

يسري اللواتي-



 يتوجه حزب نداء تونس على اثر حوار رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، الى تطبيق "مسار اصلاحي" وعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة، وفق ما أكده القيادي بالحزب رضا بلحاج.

وقال بلحاج في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018، إن الهجمة التي يتعرض لها حزب النداء منذ فترة والتي تحدث عنها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي أمس لن تثني الحزب عن التمشي الاصلاحي، لافتا الى وجود "عملية ممنهجة لخلق البلبلة في الحزب".

وفي سياق رده على الرسائل التي وجهها رئيس الجمهورية للمدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي، أفاد بأن الكلام الذي وجهه الرئيس والهجمة ككل ليست ضد شخص المدير التنفيذي بل تشمل جميع قيادات النداء لضرورة عقد مؤتمر يفرز قيادة منتخبة للحزب، وفق قوله.

وبخصوص ما أعلنه رئيس الجمهورية بخصوص قطع العلاقة مع حركة النهضة، ذكر بلحاج أن حركة نداء تونس ستصدر موقفا رسميا في هذا الصدد.

وفي الحوار الذي أجراه ليلة أمس، أكد قائد السبسي أن حزب نداء تونس فقد توازنه وهو غير راض عن أدائه، متابعا "ما الذي يمنع الندائيين من ازاحة حافظ قائد السبسي من خطته في الحزب وأنا أدعوهم الى عقد مؤتمر وطني لتغيير القيادة".
 
 
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.