رضا الجدي: إقصاء فرانك كوم كان قاسيا.. وغياب أثر على مستوى النجم

أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي رضا الجدي أن البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الأوغندي في وجه فرانك كوم السبت خلال مباراة النجم ويونغ أفريكانز لحساب إياب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي كانت قاسية.

وأضاف قائلا بهذا الخصوص: "كان بإمكان الحكم أن يتجاوز إقصاء فرانك كوم لأنه لا يستحق ذلك في تقديري، البطاقة الحمراء أثرت على  الشكل التكتيكي الذي رسمناه منذ البداية لكن الحمد لله أن المنافس لم يعرف كيف يستغلها بالرغم من أن لديه مهاجمين يتميزون بالسرعة".

وأضاف: "شاهدتم  كيف منعناهم من الوصول إلى حارسنا بن أيوب.. في الشوط الثاني أتيحت لنا ست فرص لكن لم نعرف كيف نحسمها، المهم أننا ترشحنا للدور المقبل من المسابقة الإفريقية لكن ما يحز في النفس حقا البطاقة الحمراء لكوم لكن بالزاد البشري المتوفر في الفريق سنعرف كيف نعد لباقي المشوار".

أما عمار الجمل صاحب الهدف الوحيد في لقاء السبت فقد أشار من ناحيته إلى أن المنافس محترم جدا واقلق النجم فوق ميدانه كثيرا وأضاف قائلا: "لاعبو يونغ أفريكانز حاولوا إخراجنا من اللقاء وقاموا باستفزازنا باستعمال اللعب الخشن  لكن الحمد لله أننا لم نسقط في فح الاستفزاز وحافظنا على تفوقنا إلى الآخر".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.