رسمي: هذه هي التشكيلة التي سيواجه بها الإفريقي نجم المتلوي

يتخلف اليوم ثلاثة لاعبين عن التشكيلة الأساسية للنادي الإفريقي قياسا بمواجهة الملعب التونسي في دربي العاصمة الصغير الذي أجري يوم الأربعاء الماضي..

الغيابات ستشمل المدافع الجزائري هشام بلقروي والظهير الأيسر ياسين الميكاري ومتوسط الميدان ستيفان حسين ناطر وثلاثتهم تعرضوا للإنذار الثالث في مواجهة البقلاوة بحثا عن تنقية رصيدهم قبل مواجهة النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد القادم في إطار الجولة الثالثة إياب..

وسيكون غياب الميكاري فرصة لنفض الغبار عن أسامة الحدادي الذي يعتبره الكثيرون أفضل من زميله في حين سيدخل سيف تقا بديلا للجزائري بلقروي أما نطار فسيترك مكانه لنادر الغندري.. وخير الإطار الفني إجراء بعض التغييرات الأخرى على غرار تعويض بلعيد بمراد الهذلي وتغيير جابو بعماد المنياوي..

وتبعا لذلك تصبح تشكيلة الأحمر والأبيض على النحو الآتي:

فاروق بن مصطفى – بلال العيفة – سيف تقا – حمزة العقربي – أسامة الحدادي – نادر الغندري – سايدو ساليفو – مراد الهذلي – زهير الذوادي – عماد المنياوي – صابر خليفة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.