رسمي: لجنة الاستئناف تقر قرار الرابطة.. وتقضي بهزم النادي الصفاقسي أمام ليتوال

علمت "حقائق أون لاين" أن اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قد قضت بتثبيت قرار الرابطة الوطنية القاضي بهزم النادي الرياضي الصفاقسي أمام النجم الرياضي الساحلي في اللقاء الذي دار بينهما لحساب الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والذي انتصر فيه أبناء عاصمة الجنوب بهدف لصفر.

لجنة الاستئناف ثبتت قرار الرابطة واعتبرت قانونية الإثارة التي رفعها النجم الرياضي الساحلي على خلفية مشاركة غابوني النادي الصفاقسي ابراهيما ديديي ندونغ في المباراة التي دارت بينهما على خلفية جمعه لثلاثة انذارات قبل اللقاء المذكور.

وبعد تثبيت القرار لم يعد بيد النادي الرياضي الصفاقسي إلا التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي "الكناس" لتتبع حقها قانونا. يشار إلى أن هيئة لطفي عبد الناظر قد اعتمدت على التقرير الأدبي للجلسة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم كحجة تثبت أن الموسم الرياضي قد انطلق بمباراة الإفريقي بيد أن موقف الاستئناف بعد الرابطة قد اعتبر أن الموسم انطلق من مواجهة نهائي كاس 2012 بينهما وبالتالي فالانذار الذي تحصل عليه الغابوني في تلك المباراة يكون محسوبا وهو ما كان كان له أثر مباشر في القضية الحالية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.