رسميا: 15 نوفمبر المقبل موعدا لانتخابات النادي الصفاقسي

أصدرت الهيئة المدير للنادي الرياضي الصفاقسي بلاغا رسميا مساء أمس أكدت من خلاله اعتزامها عقد جلسة عامة انتخابية اختارت لها موعدا يوم الأربعاء 15 نوفمبر المقبل.. الجلسة العامة الانتخابية تقرر أن يحتضنها مركب النادي بمدينة صفاقس انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر.

وأكد البلاغ أن الترشح لرئاسة أو عضوية الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب سيفتح انطلاقا من يوم غد 10 أكتوبر الجاري على أن يكون ختم الآجال يوم 27 من نفس الشهر..

وأضاف نص البلاغ أن الترشح إلى قيادة الفريق سيكون وفق نظام القائمات التي يشترط أن لا تقل عن 7 أفراد وأن لا تزيد عن 12 عضوا.. هذا ويشترط في المترشح أن لا يكون قد قضى عقوبة سالبة للحرية من أجل قضية ماسة بالشرف وأن يكون تونسي منخرطا في الجمعية والسوسيوس..

أما في ما يتعلق بالترشح لخطتي الرئيس ونائب الرئيس فإن يشترط أن يكون قد تحمل مسؤولية صلب الهيئة المديرة للفريق أو ضمن هيكلي السوسيوس أو الهيئة العليا للدعم لمدة لا تقل عن أربع سنوات فضلا عن إلزامية توفر عامل الكفاءة العلمية بأن يكون المستوى الأدنى للرئيس أو نائبه هو الإجازة أما السن الدنيا فق حددت بثلاثين سنة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.