رامي الجريدي لـ"حقائق أون لاين": وحدها الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة

جاء في بعض الأخبار الواردة اليوم أن رامي الجريدي حارس النادي الرياضي الصفاقسي قد أبدى تململا بخصوص تحوله مع الفريق لخوض لقاء الدور السادس عشر من كأس تونس ضد اتحاد بن قردان فضلا عن تعمده دفع زملائه للإضراب عن التمارين والتهديد بعدم لعب مباراة الكأس.

حارس نادي عاصمة الجنوب فند هذه الأخبار وذلك في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أبدى خلاله انزعاجه مما يروج عنه من إشاعات هدفها الحط من معنوياته.. الجريدي أضاف أنه بالكاد نزل من الطائرة في مطار جربة بعد أن رافق الفريق في رحلته وهو ما يعتبره ردا كافيا على مروجي خبر تململه وتحريضه لزملائه على الإضراب.

من جهة أخرى قال الحارس الدولي لنادي عاصمة الجنوب انه من الطبيعي أن يهاجم كل من يصل إلى القمة من قبل بعض الذين لم يريدوا له النجاح مضيفا قوله ان  "الشجرة المثمرة وحدها هي التي ترمى بالحجارة"..

من جهتنا سألنا رامي الجريدي عما يردد حول خلافاته المالية مع هيئة لطفي عبد الناظر فأفاد أن الأمر يبقى ثانويا وهو محل حديث بينه وبين الهيئة ولكنه ليس سببا ليفسره البعض على أنه تململ وبحث عن دفع الفريق للإضراب على حد قوله.. رامي ختم حديثه إلينا بطلب الهداية لكل منتقديه ومن يتصيدون الفرصة لمهاجمته بسبب أو بدونه.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.