راغب علامة على مسرح قرطاج : نجم اعتلى القمة ولامس جمهوره تواضعا وحبا

هبة حميدي-

بطلة انيقة ولون ابيض ملائكي اعتلى النجم اللبناني راغب علامة مسرح قرطاج الأثري لاحياء سهرة ناجحة من الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي وسط حضور جماهري غفير.

و قبل ساعات عديدة من انطلاق الحفلة، رابطت الجماهير الغفيرة مسرح  قرطاج، جماهير لم تثنها حرارة الطقس عن وفائها للنجم اللبناني بل ان تذاكر الحفل نفذت قبل 10 أيام من موعد احيائه.

وما ان انطلقت دندنات الفرقة الموسيقية هتفت الحناجر وارتفعت الايادي وتمايلت الاجساد مع اغاني النجم راغب علامة القديمة والجديدة، لينبهر باجيال تحفظ عن ظهر قلب أغانيه سواء تلك التي اأداها في اوج بدايته اوانتاجاته الاخيرة الجديدة.
وكالعادة كان النجم اللبناني متواضعا ملامسا الارض قريبا من جمهوره، لتراه يمد يداه فيصافح محبيه ويطلق ذراعية لترقص معه السيدات والشابات والصغار، ذلك هو  راغب علامة الفنان المتواضع المحب لجمهوره، انه فنان الاجيال المتعاقبة.
 
وكالعادة كان راغب علامة محترما لجمهور غنى ساعتين دون انقطاع فخلق جوا هادئا رومنسيا بأغنية نسيني الدنيا، ثم هزّ المسرح الاثري لتنفجر الهتافات والرقص على كلمات اغنية يا بنت السلطان.
وعبرت صبية عشرينية لحقائق اون لاين، عن سعادتها بحضورها الحفل لافتة الى ان راغب علامة بقي في القمة رغم وجود عدة منافسين في الوسط الفني فرغم ذلك ظل وفيا لجمهوره لم يخذله يوما ودائما له اعمال وانتجات يقدمها.
 
من جانبها تحدث السيدة خديجة وهي امراة تجاوزت عقدها الخمسين، بكل حب عن اغاني النجم راغب علامة مسترجعة ذكرياتها مع اغانيه وما كانت تعني لها في وقت سابق، ووصفت العرض الفني  بالرائع.
وفي ندوة صحفية عقب انتهاء الحفل، قال راغب علامة إن بينه وبين تونس "قصة حب لا تخفى على أحد"، معبرا عن امتنانه لجمهوره التونسي لما يجده من حفاوة استقبال.
 
وفي رده على اسئلة الصحفيين حول سر هذه الحظوة الجماهرية التي  يتمتع بها رغم وجود منافسة شديدة قال: ان حب العمل الذي اقوم به هو الذي ساهم في نجاحي دون ان انسى فرقتي الموسيقية وادارة اعمالي.
كما تحدث النجم اللبناني عن فخره بوصوله الى النجومية العربية.
اما عن الاشياء التي قد تحزن راغب علامة، فد لخصها في  غياب العدل في البلدن العربية، معبرا عن أمله في ان ينعم المواطن العربي بكرامته وبحريته وانسانيته في بلاد كان.
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.