راج أنّه قابع بالمستشفى بعد تعرضه للضرب: الكشف عن وضعية المعتدي على عون أمن ببنزرت

هبة حميدي-

نفى مصدر أمنيّ عليم، الاخبار الرائجة حول ان يكون الشاب الذي اعتدى على عون امن بزيه النظاميّ اثناء قياه بواجبه بالضرب، قابعا بالمستشفى بعد تعنيفه من قبل أمنيين.

 

وأكّد ذات المصدر انّ المعني بالامر يقبع بالسجن، لافتا إلى انه لو كان قد تعرض الى اعتداء مثلما يروّج له فإنّ إدارة السجن لما كانت لتقبله.

 

يذكر انه تمّت إحالة المظنون فيه بالاعتداء على عون الأمن ببنزرت، على النيابة العمومية التي تولت استنطاقه في محضري بحث من أجل جرائم "الاعتداء بالعنف على موظف عمومي مباشر لوظيفته بالوجه القانوني بجبره على ترك أمر من علائق وظيفته"، والاعتداء بالعنف من النوع المقرر بالفصل 218 من المجلة الجزائية على موظف عمومي حال مباشرته لوظيفته وهضم جانبه بالقول والاعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول والسكر الواضح وإحداث هرج وتشويش طبق الفصول 116 و125 و127 فقرة 2 و226 مكرر والفصل 316 و317 من المجلة الجزائية.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منذ يومين شريط فيدو يظهر اعتداء أحد المنحرفين على عون شرطة مرور ببنزرت عندما طلب منه التحول الى مركز الأمن إثر تسببه في ضرر لسيارة مواطنة عندما كان يقود دراجة نارية وذلك على مستوى الجسر المتحرك بالجهة وهو ما اثار الكثير من الجدل من قبل المواطنين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.