رئيس وفاق سطيف الجزائري يؤكد اهتمام ثلاثي تونسي بانتداب بعض لاعبيه

يخطط نادي وفاق سطيف الجزائري لبيع عدد من لاعبيه بعد استبعاده من دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بسبب الشغب الذي تسبب فيه بعض مشجعيه قبل نهاية المباراة التي جمعته بضيفه صن داونز الجنوب إفريقي في 18 جوان الماضي ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية..

وتخلى وفاق سطيف الشهر الماضي عن مدافعه جمال بن العمري الذي انضم لصفوف نادي الشباب السعودي، فيما ترغب أندية عربية وأوروبية في ضم لاعبين آخرين.

وكشف حسان حمار لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب .أ)، أن ناديا برتغاليا يرغب في ضم المدافع الدولي محمد خثير زيتي، وأن أندية الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع إبراهيم أمادا من مدغشقر واودي داغولو من إفريقيا الوسطى ورياض كنيش مدافع المنتخب الأولمبي الجزائري..

وأكد حمار أن الفريق سوف يبيع على الأقل ثلاثة من لاعبيه وان ذلك لن يكون على حساب مصلحة النادي، ملمحا أن الفصل النهائي في تشكيل الموسم المقبل سيكون بعد قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي (كاف).

واستمعت لجنة الانضباط يوم أمس الأحد لرئيس وفاق سطيف بشأن أحداث المباراة ضد صن داونز، على أن تصدر قراراتها بعد 10 أيام..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.