رئيس قائمة الكاف لحركة تحيا تونس يوضح بخصوص الاستقالة الجماعية من هياكل الحزب

 بسام حمدي-

قال رئيس القائمة الجهوية لحزب تحيا تونس بالكاف، مهدي بن دوة، إن الاستقالات التي حصلت في هياكل الحزب في كل من الكاف والسرس والدهماني وقلعة سنان قد تم التراجع عنها بعد عقد اتفاق مع المنسق العام للحزب سليم العزابي على عقد مؤتمر تأسيسي للهيئة التسيرية الجهوية للحزب يوم غد السبت.

وأفاد بن دوة في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة، إن المؤتمر التأسيسي للمكتب الجهوي للحزب الذي سنيعقد يوم غد ليس مؤتمرا انتخابيا، مشيرا الى أنه سيتم اثره اعلان التنسيقية الجهوية، مضضيفا أن  أن التنسيقيات المحلية للحزب في ولاية الكاف قد تم الاتفاق بشأنها. 

وذكر ذات المتحدث أن الاستقالات التي سُجّلت، وتم التراجع عنها، ناتجة عن سوء تنسيق بين أعضاء الحزب في الكاف، مؤكدا أن هناك شخصا اسمه رضا بوعجينة يريد السمسرة بمصالح الحزب لكن تم في اطار التوافق الدخول في مرحلة الانتخابات بعد تقديم تنازلات، وفق قوله.

كما أفاد مهدي بن دوة بأنه قد التقى اليوم امع المنسق العام لحزب تحيا تونس سليم العزابي وتم تجاوز الخلافات ووضع النقاط على الحروف، مبينا أن القيادي بحركة تحيا تونس مهدي بن غربية سيأتي يوم غد الى الكاف للمشاركة في المؤتمر التأسيسي للمكتب الجهوي للحزب في كنف الشفافية والوضوح، وفق قوله.

وأرجع سبب سوء التنسيق الى أنه قد تم في البداية اقتراح ترشيح قائمة واحدة لتسيير المكتب الجهوي للحزب قبل أن تتقدم قائمة أخرى بعد الأجال، مشددا على أن الحزب اختار صوت القواعد على صوت الأشخاص الفاعلة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.