رئيس بلدية المرسى يندّد بتعليق لافتات “مهينة لتونس”

 حقائق أون لاين- 

نشر رئيس بلدية المرسى سليم المحرزي تدوينة باللغة الفرنسية على صفحته في الفايسبوك علّق فيها على اللافتات المعلّقة في شوارع العاصمة ترحيبا بملك السعودية.

وقال المحرزي، إنه لا يساند الافتات التي تعتبر إهانة في حق تونس، مضيفا أنّ تونس لن تكون تحت أحذية من لا يحترمون حقوق الإنسان في إشارة إلى السعودية.

وفي ما يلي نصّ التدوينة:

 

 

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: