رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب: العناصر الارهابية تترصد نقاط الضعف والفوضى وتبحث غن ثغرات لتنفيذ مخططاتها

يسري اللواتي-



اعتبر رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب مختار بن نصر أن عملية التفجير الانتحاري التي نفذتها امرأة اليوم بالعاصمة، جاءت في مناخ مضطرب هدفها مزيد الارباك.

وبين بن نصر في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الاثنين، أن العناصر الارهابية أصبحت تترصد نقاط الضعف والفوضى والاضطراب، واصفا العملية بالفاشلة لأنها لم تصب الهدف الذي نفذت من أجله وهو استهداف الأمنيين المرابطين بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

وتابع رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب في سياق حديثه عن أسباب العملية "الأزمة السياسية والتجاذبات من أسباب هذه العملية لأن الارهابيين يبحثون عن ثغرات لتنفيذ مثل مخططات ارهابية".

ودعا الى مزيد من اليقظة وتوحيد الجهود، مشددا على أن الخطر الارهابي مازال موجودا والمحاولات يمكن أن تقع في أي لحظة.

وقال المتحدث إن أصحاب الفكر المتطرف مازالوا موجودين، مؤكدا أن العناصر الارهابية تسعى لاستمالة أشخاص في وقت وجيز ليتم التضحية بهم في عمليات ارهابية.

جدير بالذكر أن التفجير الانتحاري الذي نفذته امرأة اليوم الاثنين بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة قد أسفر عن اصابة 8 أعوان أمن ومدني.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.