رئيس الحكومة يجتمع بقيادات المنظات الوطنية الكبرى

أشرف مساء اليوم الجمعة رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة على جلسة عمل ضمّت رؤسـاء المنظمات الوطنيّـة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العبّاسي ورئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليديّة وداد بوشمـاوي ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيـد البحري عبد المجيد الزار،وذلك في إطار الإعداد للمؤتمر الاقتصادي الوطني.
 
وأكد الناطق الرسمي باسم رئاسة الحكومة نضال الورفلي أن جلسة انطلاق الإعداد للمؤتمر ستنعقد يوم الثلاثاء القادم بمشاركة الحكومة والمنظمات الثلاث والأحزاب السياسية الممثلة في المجلس الوطني التأسيسي، مشيرا إلى أن المؤتمر سيقوم على مبدإ التشارك من خلال تشريك جميع الأطراف في المحاور التي تهمّ الاقتصاد الوطني ، مضيفا أنّه سيتمّ العمل على الإصلاحات الهيكليّة للنهوض بالاقتصاد الوطني.

وأبرز نضال الورفلي أنّه ستكون هناك  فرق عمل يترأسها الوزير المكلف بالملف وممثل عن كل منظمة وطنيّة وممثل عن كل حزب سياسي ممثل في المجلس الوطني التأسيسي مع مشاركة خبراء مستقلين،وذلك وفق بلاغ رسمي لرئاسة الحكومة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.