رئيس الحراش لـ"حقائق أون لاين": عرض الإفريقي المالي هزيل.. وقد لا نفرط في بلقروي

في وقت تؤكد فيه عديد الأطراف أن المدير الرياضي للنادي الإفريقي منتصر الوحيشي قد حسم صفقة المدافع الجزائري هشام بلقروي يواصل الإعلام الجزائري نقله لأخبار مخالفة تماما لما يدور في أوساط نادي باب الجديد..

وبحثا عن الخيط الأبيض من الخيط الأسود اتصلت "حقائق أون لاين" عشية اليوم بمحمد العايب رئيس اتحاد الحراش لسؤاله عما يتردد من إمكانية بطلان الصفقة لاختلافات تعود بالأساس إلى الجوانب المالية..

"العايب" أفادنا أن العرض الذي تلقاه فريقه من مشرف انتدابات الأحمر والأبيض لم يستهوه مؤكدا في ذات السياق أن اللاعب يساوي أكثر من 200 ألف يورو (450 ألف دينار تونسي) التي عرضها النادي الإفريقي لانتداب لاعبه..

رئيس اتحاد الحراش قال إن بداية الاتصالات كانت مع وكيل النادي الإفريقي ذاكر اللواتي الذي هو نفسه وكيل اللاعب حيث تحادث الرجل مع أحد أعضاء الهيئة المديرة للحراش عن عرضان من أوكرانيا بلغت قيمته 250 ألف دولار تم الرفع فيه إلى 250 ألف يورو قبل أن يتم في الأخير صرف النظر عنه..

ويواصل الرئيس الحراشي حديثه "لقد كنت غائبا عن أجواء الفريق لمدة شهر ونصف تقريبا لذلك لم يتسن لي الجلوس إلى من يمثل النادي الإفريقي من أجل التفاوض وبالتالي فإن الحديث عن صفقة محسومة لا يزال مؤجلا"..

وعن توقيت حسمها قال محمد العايب "لدينا اجتماع للهيئة المديرة يوم الاثنين المقبل وإليه ستعود الكلمة الفصل في تسريح اللاعب من عدمه.. ورغم أن الفريق لا يعارض الفكرة من الناحية المبدئية إلا أن العرض المالي المقدم يعد هزيلا على الأقل بالنسبة لي ولكن من يدري فقد يصوت المكتب بقبوله؟"..

وعن سر غياب هشام بلقروي عن لقاء الأمس الذي جمع اتحاد الحراش بوفاق سطيف في إطار الدوري الجزائري قال العايب إن اللاعب منح راحة بشهر وبالتالي فإن غيابه سيتواصل عن لقاء السبت القادم أيضا..

وختم رئيس الحراش بالإشارة إلى أن إصابة بلقروي ليست خطيرة وأن سبب سفره إلى تونس منذ مدة كان من أجل الخضوع إلى الاختبار الطبي تحت قيادة طبيب النادي الإفريقي نافيا في سياق آخر أن يكون قد علم بأن لاعبه قد تلقى دفعة تحت الحساب بحسب ما نقلت بعض المصادر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.