رئاسة الجمهورية: الملك سلمان سيؤدي زيارة بيومين على رأس وفد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين

حقائق أون لاين-



 بدعوة من رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، يؤدّي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، زيارة دولة إلى تونس يومي 28 و29 مارس 2019، على رأس وفد هام من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين في المملكة.

 
وتأتي هذه الزيارة، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية، "في إطار تمتين العلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين تونس والمملكة العربية السعودية الشقيقة ورغبة البلدين المشتركة، في مزيد تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات".
 
وتشهد العلاقات التونسيّة السعودية وفق نص البلاغ "زخما كبيرا منذ زيارة رئيس الدولة إلى الرياض، في ديسمبر 2015، تتالت على إثرها زيارات مهمة لكبار المسؤولين من البلدين، أبرزها زيارة العمل التي أدّاها ولي العهد الأمير محمّد بن سلمان، إلى تونس، في نوفمبر 2018".
 
يذكر أن تونس تحتضن يوم 31 مارس 2019، الدورة الثلاثين للقمة العربية، التي تغيب عنها سوريا، بعد أن قرر وزراء الخارجية العرب في 2011، تعليق عضويتها في جامعة الدول العربية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.