“ذئاب منفردة” تحصد أربعة جوائز من الأردن

 يسرى الشيخاوي-

بعد حالة الضبابية والتوتر التي عاشها فريق مسرحية "ذئاب منفردى"، على خلفية تعطيل إجراءات سفره إلى الأردن للمشاركة في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي، تتوضح الصورة وتحلق المسرحية إلى الركح الأردني حيث حصدت أربعة جوائز.

وكان مخرج المسرحية وليد الدغسني قد أشار في تصريح سابق لحقائق اون لاين إن رئاسة الجمهورية طلبت الملف للتثبت بعد موافقة وزارة الثقافة على اقتناء تذاكر سفر الرفيق المسرحي، وهو ما سبب تعطيلا لسفر الفريق.

وبعد الخوض في هذه المسألة في وسائل الإعلام  التونسية، تم رفع كل لبس ليتبين ان التعطيل لا يتعلق بالفرقة المسرحية وإنما يعود إلى الإجراءات الاستئنائية التي تهم مديري المؤسسات فقط، وفق ما جاء على لسان الدغسني.

ورغم الحرب النفسية التي خاضها ووصوله بعد انطلاق المهرجان بأيام، فقد حصل الفريق المسرحي على نصيب الأسد من جوائز المهرجان، إذ حاز الممثل منير العماري على جائزة أحسن دور رجالي أول، فيما آلت جائزة أحسن دور رجالي ثان إلى الممثل وليد الخضراوي، وكانت جائزة أحسن دور نسائي أول من نصيب الممثلة شيراظ العياري، في حين حاز محمد الهادي بالخير على جائزة أحسن إضاءة.

يشار إلى  الدورة 19 لمهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن ( 15- 20 سبتمبر 2021) شهدت مشاركة ثمانية دول عربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.