ديسابر في ندوة صحفيّة: الصفاقسي فريق صعب.. و لا خيار غير الانتصار عليه.. ثمّ تقرير المصير!

عقد مساء اليوم الفني الفرنسي للترجي الرياضي سيباستيان ديسابر ندوة صحفيّة أوضح خلالها أبرز ما عاشه مع المجموعة التي تدرّبت تحت إمرته منذ يوم الثلاثاء الماضي قبل الحديث عن استعدادات لقاء النادي الرياضي الصفاقسي ليوم الأحد بالملعب الأولمبي برادس.

ديسابر قال انّه وجد تعاونا كبيرا من مساعديه اسكندر القصري وعادل الأطرش حيث وصفهما بالمحبين الوفيين لناديهما بالاستعداد اللامشروط لمعاونته.

الفني الفرنسي ثمّن في باب آخر الروح المعنويّة العالية للاعبين معتبرا أنّ ما لمسه لدى اللاعبين من رغبة في تجاوز خيبة دربي العاصمة يجعله واثقا بقدرتهم على  التغلّب على منافس الأحد الذي يبقى فريقا صعب المراس.

"شخصيّا لا أحبّذ الحديث عن المنافسين لكن النادي الرياضي الصفاقسي يبقى فريقا قويّا وصعب المراس وهو ليس غريبا عنّي فقد تابعت نتائجه في كأس الاتحاد الإفريقي وكذلك في الموسم الماضي" أضاف ديسابر..

مدرّب الترجي الرياضي المؤقّت أكّد أنّ الرصيد البشري سيكون منقوصا من بعض اللاعبين سواء للعقوبة على غرار أحمد العكايشي أو للإصابة مثل الحارس معز بن شريفيّة وسامح الدربالي ، في حين ستبقى مشاركة البعض الآخر رهينة ما سيقرّره الإطار الطبّي للفريق.

وعن التّغييرات التّكتيكيّة قال سيباستيان ديسابر انّ الأمر يتطلّب فترة معيّنة من العمل وهو ما لم يتوفّر له بما أنّه انضمّ إلى المجموعة منذ أربعة أيّام فقط. الفرنسي قال ايضا انّه لا يمكن أن يحدث ثورة تكتيكيّة في الفريق خلال أيّام قليلة لكنّه سيجري بعض التحويرات على مستوى التمركز في الملعب ليحسّن أداء الفريق وطريقة لعبه.

وعن مصيره في الفريق قال الفرنسي انّه استجاب لدعوة الرئيس الذي كلّفه بالإشراف على الفريق الأوّل إلى حين توضّح الرؤية بالشكل الكافي في المستقبل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.