دون هيئة وإطار فني: فوضى عارمة في ترجي جرجيس.. وجماهير العكارة في حيرة

قدم الترجي الرياضي الجرجيسي بعد عودته من الرابطة المحترفة الثانية موسمين متناقضين ضمن الرابطة الأولى حيث بعد سنة أولى كان خلالها الفريق الأبرز والمفاجأة السارة قبل أن يتراجع أداء العكارة في السنة الثانية إلى درجة تأخر ضمن البقاء إلى الجولة الأخيرة..

وعوض أن يتعظ القائمون على تسيير ترجي الجنوب من أخطاء المواسم السابقة والتي أدت إلى نزول الفريق إلى الرابطة الثانية عقب نهاية موسم 2013 ها أن الفريق يسير نحو المجهول في ظل الضبابية التي يعيشها النادي..

الوضعية التي يعيشها الفريق زادت من حيرة الأحباء خصوصا مع اعتزام هيئة المولدي عبيشو الرحيل بتعيينها لجلسة عامة انتخابية في قلب التحضيرات الصيفية وذلك يوم 23 جويلية وهو تأخير كبير لفريق عانى الكثير في الموسم الذي ودعناه..

رحيل الهيئة ومفاوضة أغلب أندية الرابطة الأولى للاعبي الفريق الذي لم يتقاضوا أجورهم منذ أشهر بالإضافة إلى انسحاب المدرب المنصف مشارك ومغادرة المعد البدني نبيل العموري فضلا عن انتقال مدرب الحراس لسعد الغربي إلى مستقبل قابس كلها مؤشرات لموسم صعب بانتظار العكارة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.