دوري الأبطال: الإفريقي يطارد فوز الضرورة.. لاستكمال الرحلة القارية

قسم الرياضة-
 
سيكون النادي الإفريقي في مهمة صعبة عندما يواجه اليوم الجمعة النادي القسنطيني الجزائري بملعب الشهيد "حملاوي" بمدينة قسنطينة في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لكاس
رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم حيث سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.
 
فبعد التعادل السلبي أمام مازمبي الكونغولي في الجولة الفارطة وانتصار النادي القسنطيني على الاسماعيلي المصري 3-2، تعقدت الأمور بالنسبة "للأحمر والأبيض" الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف مازمبي صاحب المركز الثاني ب7 نقاط ونادي قسنطينة المتصدر ب10 نقاط إذ أصبح مصيره مرتبطا لا بنتائجه فحسب بل أيضا بما ستسفر عنه مباراة الجولة الأخيرة بين مازمبي وقسنطينة.
 
ويدرك أبناء باب الجديد جيدا أن أي نتيجة غير الانتصار قد تعصف بآمالهم نهائيا في سباق التأهل إلى الدور القادم خصوصا في صورة فوز مازيمبي في المباراة الأخرى على مضيفه الاسماعيلي الذي تبخرت حظوظه باعتباره يقبع في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.
 
واعتبارا لكل هذه المعطيات تبدو مهمة الأفارقة معقدة أمام منافس عاد من جديد إلى واجهة كرة القدم الجزائرية بإحرازه الموسم الفارط لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد مرور 21 عاما عن التتويج الأول وهو يتطلع إلى الخروج على الأقل بنقطة التعادل للاطمئنان نهائيا على ترشحه.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.