داعش تتهم الجيش التونسي بالردة !

هاجم المتحدث باسم الدولة الإسلامية بالعراق والشام ، أو ما يعرف بـ"داعش" أبو محمد العدناني، زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري موجها له انتقادات لاذعة حول بيانه الأخير الداعي إلى وقف التقاتل بين جبهة النصرة والفصائل الجهادية الاخرى في سوريا.

واتهم العدناني في نفس الوقت الجيش التونسي إضافة إلى عدة جيوش عربية أخرى بالردة، وبأنها جيوش الطواغيت، كما هاجم الرئيس المصري المعزول ووصفه بـ"المرتد" الذي عيّن قاضيا "صليبيا نصرانيا"، في إشارة إلى عبد الفتاح السيسي.

وقال المتحدث باسم داعش في البيان الذي صدر تحت عنوان "عذرا امير القاعدة" مخاطبا الظواهري: "انت من أيقظ الفتنة وأذكاها وانت من يطفئها إن اردت إن شاء الله.. فراجع نفسك وحقف موقفا لله.. وندعوك ثانيا لتصحيح منهجك.. وتصدّع بردة الجيش الباكستاني والمصري والأفغاني والتونسي والليبي واليمني وغيرهم من جنود الطواغيت وانصارهم وعدم التلاعب بالأحكام والألفاظ الشرعية، كقولك الحكم الفاسد والدستور الباطل والعسكر المتأمركين.. والدعوة صراحة لقتال جيش مصر جيش السيسي الفرعوني الجديد وإلى التبرؤ من مرسي وحزبه والصدع بردته وكفاك تلبيسا على المسلمين".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.