خاص/ صادر في شأنه حوالي 40 منشور تفتيش: من هو الإرهابي الذي قضت عليه الوحدات العسكرية في القصرين؟

هبة حميدي-

تمكنت وحدات الجيش الوطني من القضاء على عنصر إرهابي في عملية عسكرية أمس بمرتفعات السلوم في ولاية القصرين.

وعلمت حقائق أون لاين من مصدر موثوق، انّ الارهابي الذي تمّ القضاء عليه يدعى حمدي الطرابلسي من مواليد 1986 وهو اصيل ولاية منوبة، وصادر في شأنه قرابة 40 منشور تفتيش بتهمة تكوين وفاق والانتماء الى جماعات ارهابية وقضايا حقّ عام.

وأكّد مصدرنا، أنّ الطربلسي مطلوب للعدالة سنة 2012 في قضية بيع الخمر خلسة، وصادر في شأنه 8 مناشير تفتيش من أجل العنف الشديد.

وأضاف أنّ الإرهابي الطرابلسي، ينتمي لكتيبة جند الخلافة الموالية لتنظيم “داعش” الارهابي، والمتمركزة بجبال القصرين، وهو متورط في ذبح الشقيقين الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

كما أنه من بين العناصر التي شاركت في هجوم على دورية للحرس الديواني ببوشبكة، ضف الى أنه تورط في عمليات ترويع متساكني المناطق المتاخمة لجبلي سمامة والسلوم بالقصرين والسطو على منازلهم.

وأفاد مصدرنا، أنّ الارهابي حمدي الطرابلسي كان من ضمن المجموعة الارهابية التي ترافق الارهابي كمال القضاضي قبل أن يتم القضاء عيه في رواد.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.