خاص :حقائق جديدة عن مراحل من حياة "كمال القضقاضي"

علمت "حقائق أون لاين" من مصادر مقربة من عائلة الارهابي كمال القضقاضي أن هذا الأخير اشتغل نادلا بأحد المطاعم بنيويورك بالولايات المتحدة الامريكية وكان محبوبا ومدلّلا من صاحب المطعم وذلك إثر إرساله في بعثة دراسية من قبل الدولة التونسية.

وإثر انتهاء الفترة المحددة لهذه البعثة ظلّ بنيويورك يعمل بطريقة سريّة لانتهاء صلوحية وثائقه إذ أرسل لإتمام الدراسة سنة 1997 ولمدّة سنة واحدة ولكنه ظلّ هناك لـ3 سنوات وكان يتقن 5 لغات بطريقة جيّدة منها اللغة الالمانية ولكنه أطرد كغيره من التونسيين الذين لا يتمتعون بأوراق الاقامة بالولايات المتحدة الأمريكية إثر أحداث 11 سبتمبر ليعود الى تونس لقضاء فترة ثمّ تحوّل بعدها الى أفغانستان .

ويذكر أحد أترابه أنه كان خلال تلك الفترة أنيقا وهادئ الطبع كما يذكر أن أحد إخوته كان يعاقر الخمر وهو موجود حاليا بمرسليليا بفرنسا إثر تحوّله مباشرة بعد الثورة الى هناك بطريقة سريّة اي بما يعرف بـ"الحرقة" .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.