خاص/ تحديد موعد مؤتمر اتحاد الفلاحة لانتخاب رئيس جديد

علمت حقائق أون لاين من مصدر موثوق أن المجلس المركزي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري المنعقد الآن ببنزرت قد قرر عقد مؤتمره الوطني أيام 8و9و10و11 ماي 2023 بطبرقة.

وسيتم خلال المؤتمر الوطني للمنظمة الفلاحية انتخاب رئيس جديد.

وقرر المجلس المركزي عقد المؤتمر الوطني للمنظمة الفلاحية بعد استكمال تجديد هياكله المحلية و الجهوية.

يذكر أن المجلس المركزي للمنظمة الفلاحية قد سحب الثقة من الرئيس السابق عبد المجيد الزار وانتخب أعضائه نور الدين بن عياد خلفا له.

وصدر  بالرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة أنّه تم انتخاب نور الدين بن عياد بالاجماع رئيسا جديدا للإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في اجتماع المجلس المركزي للإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في دورته التاسعة يوم 18 ماي 2022.

يذكر أن عبد المجيد الزار أعلن عن استقالته من مجلس شورى حركة النهضة، التّي كانت في السلطة في تونس منذ سنة 2011، منذ فيفري 2013 وتقدّم لانتخابات رئاسة الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ونال المنصب مرّة أولى في ماي 2013 لمدّة 5 سنوات ولمرّة ثانية في ختام أشغال المؤتمر السادس عشر للمنظمة الفلاحية في ماي 2018.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.