خاص: الوسلاتي يمضي رسميا للإفريقي لثلاث سنوات.. الجمعة يوقع الخنيسي وبن دحنوس.. وهذه تفاصيل صفقة خليفة

وقع اليوم متوسط الميدان الدولي السابق عبد القادر الوسلاتي عقدا يربطه بالنادي الإفريقي لمدة ثلاث سنوات..

الوسلاتي كان متعاقدا مع أتلتيكو مدريد الاسباني إلى غاية موفى شهر جوان 2016 ولو أنه كان ينشط على سبيل الإعارة بنادي نومنسيا بالدرجة الثانية الاسبانية على سبيل الإعارة..

نادي باب الجديد ربط قنوات الاتصال مع اللاعب منذ فترة وقد تم إقناعه بالبحث عن صيغة لفسخ عقده مع أتلتيكو مدريد ثم التحول إلى الإفريقي وهو ما تم في الساعات الماضية ليقع اتمام الاتفاق رسميا صباح اليوم ولمدة ثلاث سنوات ضمن صفقة انتقال حر لن تكلف خزينة النادي شيئا..

تفاصيل صفقة خليفة

كنا في مقال سابق قد أوردنا أن صابر خليفة سيوقع الليلة بروتوكول تعاقده مع النادي الإفريقي لموسم إعارة مع سنتين أخريين..

ونعود في هذا المقال لنشير إلى تفاصيل حصرية حول هذه الصفقة التي ستتم على جزءين تقريبا..

الإفريقي استعار خليفة لمدة موسم واحد من جديد ولكن في هذه المرة سيكون مطالبا بشراء عقده بمبلغ جملي يصل إلى 500 ألف يورو أي ما يناهز مليون دينار تونسي تقريبا..

أولمبيك مارسيليا قرر تقسيط المبلغ على ثلاث دفعات (400 ألف دينار للقسط الأول ثم 300 ألف دينار للقسطين المتبقيين) بغاية تيسير انتقال خليفة إلى نادي باب الجديد فيما كان للاعب ووكيل أعماله دور بارز في اتمام الزيجة..

موعد توقيع

وفي سياق الحديث عن الصفقات وبعد حسم أول تعاقدين بضم الوسلاتي وخليفة ينتظر أن يتم الإفريقي تعاقده مع المهاجم الدولي للنادي الرياضي الصفاقسي طه ياسين الخنيسي والظهير الأيسر للشبيبة الرياضية القيروانية علاء الدين بن دحنوس يوم الجمعة المقبل بحسب اتفاقات أبرمت في الغرض.. 

الخنيسي جلس إلى من يمثل رئيس نادي باب الجديد وتم الاتفاق على مستحقاته ومدة العقد وسيتم إنهاء التعاقد معه يوم الجمعة أما بن دحنوس فهو صفقة سهلة الغلق بخلاف الظهير الأيسر للنادي الرياضي البنزرتي سليمان كشك الذي حدد مهدي بن غربية سعره بـ700 ألف دينار..

الإفريقي أنهى المرحلة الأولى من الاتصالات وانطلق في إبرام التعاقدات الرسمية سيتم الكشف عنها في الساعات والأيام الماضية ليدخل الفريق مرحلة الإعداد للموسم الجدي بحظوظ وآمال كبيرة في بسبط سيطرته محليا والعودة بقوة قاريا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.