خاص: النادي الإفريقي: ايزيكال يصل مطلع الأسبوع المقبل.. وحمزاوي الشبيبة مطلوب

حقق النادي الإفريقي انتصارا جديدا عزز به مركزه في كوكبة الصدارة أين يحتل المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن المتصدر الترجي الرياضي. نادي باب الجديد حقق فوزه على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة الصغير بفضل هدفي عبد المومن جابو وزهير الذوادي .و بذلك رفع الأول رصيده من الأهداف إلى اثنين فيما ارتفع نصيب "الزو" إلى مستوى ثلاثة أهداف ليصبح هداف الفريق تبعا لذلك.

وبعيدا عن أجواء المباراة أكدت مصادر جديرة بالثقة أن مسؤولي النادي الإفريقي قد توصلوا إلى اتفاق رسمي مع المهاجم التشادي ايزيكال ندوواسال يقضي باستعادته من جديد بعد أن تم التفريط في خدماته منذ سنة ونصف تقريبا إلى غروزني الروسي بمبلغ يتجاوز مليون دينار. "ايزيغول" كما يحلو لعشاق الأحمر والأبيض مناداته أعطى موافقته للعودة من جديد إلى حديقة المرحوم منير القبايلي ملبيا بذلك رغبة مسؤولي نادي باب الجديد يتقدمهم رئيس الفرع الجديد عبد السلام اليونسي الذي انتدبه سابقا من فريق اتحاد البليدة الجزائري.

مصادر خاصة أكدت لـ "حقائق أون لاين" أن الدولي التشادي سيصل مطلع الأسبوع المقبل إلى تونس ليتباحث مع الهيئة في صيغة انتدابه حيث لم يتم الاتفاق بعد على الصيغة التعاقدية ولو أن الأفارقة واللاعب قد توصلا إلى اتفاق مبدئي يقضي بتجديد الزيجة من جديد..

ايزيكال الذي غاب عن أحباء الإفريقي وقعت إعارته من فريقه غروزني الروسي إلى فريق كونيا سبور التركي الذي خاض معه هذا الموسم 6 لقاءات شارك خلالها في 231 دقيقة دون أن يذوق معه طعم الشباك

حمزاوي القيروان

وعلى صعيد آخر دخل مسؤولو النادي الإفريقي على خط انتداب مهاجم الشبيبة القيروانية حسام الحمزاوي الذي سقطت صفقة انتقاله إلى النجم الرياضي الساحلي بسبب الطلبات المشطة لهيئة مراد بالأكحل. نادي باب الجديد أعرب عن رغبته في الانتفاع بخدمات مهاجم الأغالبة ورصد مبلغا محترما مع بعض اللاعبين على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم.

صفقة الحمزاوي تطبخ على نار هادئة وقد ينتهي به المطاف في نهاية الميركاتو الحالي في حديقة المرحوم منير القبايلي خصوصا أن كل العوامل مشجعة على ذلك و أهمها أن عقده ينتهي في جوان المقبل وتصلب موقف الأغالبة لن يكون في صالحهم سيما أن اللاعب سيصبح حرا مع نهاية الموسم الحالي.

لهذا أغلق ملف يونس

وبالحديث عن الميركاتو نعود إلى الحديث عن مهاجم بيترولول الروماني حمزة يونس الذي تابعه النادي الإفريقي ورغب في ضمه خلال الأيام الفارطة. مصادرنا أكدت أن الأفارقة رغبوا في انتداب حمزة يونس لكنهم اصطدموا بالشروط المالية المجحفة حسب ما قال أحد أعضاء هيئة النادي الإفريقي.

ذات المصدر قال ان الفريق الروماني وضع شرطا بمليون يورو – ما يتجاوز مليوني دينار تونسي –  للتفريط في المهاجم السابق للنادي الرياضي الصفاقسي وهو ما جعل المشرفين على انتدابات الإفريقي يغلقون ملفه نهائيا في انتظار انتهاء عقده ربما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.