خاص: الفرجاني ساسي يبهر المبعوث الفرنسي.. ومعلول يسحب البساط من تحت بن يوسف

تابع جوسلين بلانشار مبعوث نادي لانس الفرنسي متوسط مباراة النادي الرياضي الصفاقسي أمام نادي ديديبيت الأثيوبي ضمن إياب الدور التمهيدي قبل الأخير لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية من أجل الوقوف على حقيقة إمكانيات متوسط الميدان الفرجاني ساسي و المهاجم فخر الدين بن يوسف. المبعوث الفرنسي كان مرفوقا بوكيلي الأعمال التونسيين لطفي بالحاج وعبد القادر الجلالي اللذين كان حضورهما لافتا أيضا في لقاء النادي الإفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري يوم أمس أيضا.

"حقائق أون لاين" تحادثت إلى "الجلالي" عما توصل إليه مبعوث نادي لانس الفرنسي الذي يضم في صفوفه لاعبنا الدولي علاء الدين يحيى فأكد لنا أن "جوسلين بلانشار" قد حمل انطباعات ايجابية عن الفرجاني ساسي وخاصة قائد نادي عاصمة الجنوب الظهير الأيسر علي معلول دون أن يكشف حقيقة الموقف الفرنسي من اللاعب فخر الدين بن يوسف. حضور الثلاثي المذكور في لقاء الإفريقي والمنستيري شد الانتباه إلا أن الأمر لم يتجاوز حدود متابعة لقاء نادي باب الجديد ، حسب ما أكده لنا لطفي بالحاج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.