خاص/ الاعلامي مكّي هلال يلتحق بهذه القناة لتقديم برنامج يومي

 أحمد الفقي-


علمت حقائق أون لاين أن الإعلامي مكي هلال قد التحق بالتلفزة التونسية لتقديم برنامج يومي مسائي قبل نشرة الأخبار يُعنى بالشأن العام انطلاقا من الموسم الجديد، وذلك بعدما كان قريبا من التوقيع مع قناة خاصة .

 

وينتظر أن يشهد المشهد الإعلامي التلفزي منافسة كبيرة بين القنوات الخاصة على غرار قناة التاسعة والحوار التونسي وقرطاج + و التلفزة التونسية التي يبدو أنها اختارت المراهنة على مكي هلال من أجل ضمان عودة قوية لاسيما في التعاطي مع المستجدات السياسية الوطنية .

 

وكانت التلفزة التونسية منطلقا لتجربة مكي هلال الإعلامية قبل أن يهاجر إلى الخارج حيث عمل مع قنوات تلفزية دولية كبرى مثل الجزيرة و البي بي سي البريطانية.

 

وهو يعد من أبرز الاعلاميين التونسيين في السنوات الأخيرة بالنظر إلى تجربته وتميزه على مستوى تقديم الاخبار والبرامج الحوارية الكبرى.

 

ويمكن اعتبار هلال من أبرز الأسماء التي التحقت بالتلفزة التونسية منذ تعيين الرئيس المدير العام الجديد محمد الاسعد الداهش الذي وعد بإعادة الاعتبار للمرفق الاعلامي العمومي من خلال المراهنة على الجودة والابتكار والمهنية والقرب من مشاغل المواطنين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.