حملة “زيوت طوطال”: 16 فائزا بإقامات في روسيا وتلفزات ذكية ومجموعة هدايا قيّمة

قسم الاعلانات –

استقبلت طوطال تونس يوم الخميس 31 ماي 2018، الفائزين الـ16 في الحملة الاتصالية الخاصة بزيوتها والتي انتظمت من 15 مارس لغاية 30 أفريل 2018.

وفي أجواء احتفالية رمضانية، تحصل الـ16 فائزا على جوائزهم من أيدي إطارات ومسؤولي طوطال. وقد تمثلت الجوائز في 4 إقامات لمدة 8 أيام في روسيا لحضور مقابلات المنتخب التونسي في الدور الأول لمسابقة كأس العالم الى جانب أجهزة هاتف ذكية و10 اشتراكات لمشاهدة كل مقابلات هذا الحدث العالمي.

حملة اتصالية جديدة احتفالا بالسبعينية

ودائما في إطار الاحتفالات بمرور 70 سنة على تواجدها في تونس، أطلقت طوطال تونس مجددا حملة اتصالية موجهة لحرفائها حتى يشاركوها هذا الحدث المميز.

فمن 15 مارس الى 30 أفريل 2018، اقترحت طوطال تونس على حرفائها مسابقة وعديد الجوائز الهامة بمناسبة الحدث الرياضي العالمي المميز في روسيا.

وتمثلت المسابقة في إرسال “آس آم آس” يتضمن عبارة TOTAL على الرقم التالي: 85805.

كما تضمن موقع TOTAL على فايسبوك بدوره مسابقة تمكن المشاركين من الفوز بجوائز تمكن من مشاهدة جميع مقابلات كاس العالم 2018.

وقد تم الكشف عن أسماء الفائزين الذين ابتسمت لهم القرعة بحضور عدل منفذ مباشرة على أمواج إذاعة “موزاييك آف آم” وبالتحديد خلال برنامج “شلة أمين”.

القرعة ابتسمت للسيدين صحبي خذر ورياض بن مبارك الفائزين برحلة لشخصين لكل منهما إلى روسيا وإقامة لمدة 8 أيام.

كما ابتسم الحظ لكل من مريم بونني ونجدي حميدة وسعاد علوني وسفيان زائر ووداد بيدا وأمين بوجناح وربيع زواغي وأنيس غابشوق واسماعيل سعيد وحليم قلال وفتحي عوني وعلي اللطيف.

حول “طوطال تونس”

طوطال تونس هي فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، وتضم 300 متعاونا وتشغلّ 4000 عونا بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 8 مناطق صناعية و160 محطة خدمات تزودّ المحروقات.

واستثمرت “طوطال تونس” ما قيمته 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الأخيرة.

حول مجموعة “طوطال”

“طوطال” شركة عالمية وكونية مختصة في مجال الطاقة. وهي تعتبر من بين أولى الشركات الدولية البترولية والغازية، وتحتل المرتبة الثانية عالميا في مجال الطاقة الشمسية عبر فرعها SunPower وTotal Solar.

ويساهم الـ 100000 متعاونا مع طوطال في رسالة المجموعة المتمثلة أساسا في: العمل من اجل طاقة أفضل، أكثر ضمانة، أكثر نظافة، أكثر نجاعة، أكثر تجديد وقريبة أقصى ما يمكن من البشر. متواجدة في أكثر من 130 دولة، تضع طوطال كل ثقلها حتى تكون أنشطتها ايجابية بالنسبة للمجالات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.