تمكنت الوحدات الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة، خلال حملة أمنية نفذتها وسط العاصمة، من إلقاء القبض على أكثر من 40 عنصرًا إجراميًا، من بينهم عناصر مصنفة أمنيًا خطيرة، ومورطة في شبكة لترويج المخدرات، وأخرى مطلوبة للقضاء.
كما شملت الإيقافات عناصر صادرة في شأنها مناشير تفتيش لفائدة جهات أمنية وقضائية، وذلك في جملة من القضايا، من بينها الاعتداء بالعنف الشديد بواسطة آلة حادة، والسلب، والسرقة بالنطر، والسرقة تحت التهديد.
وحجزت الوحدات الأمنية، أثناء الحملة، كمية هامة من مخدر القنب الهندي، إلى جانب عدد من الآلات الحادة التي كان يستعملها أصحابها في ترويع المارة ومتساكني أنهج العاصمة.
وأذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالاحتفاظ بجميع الموقوفين، مع إحالتهم على أنظار القضاء.