حمزة البلومي : بسبب حصول هذه التجاوزات غادرت قناة نسمة!

أوضح الاعلامي حمزة البلومي أنّ الاسباب الحقيقية التي كانت وراء قرار استقالته من قناة نسمة تعزى أساسا إلى غياب الوضوح في السياسية التحريرية علاوة عن وجود تدخلات غير معقولة من الرئيس المدير العام للمؤسسة في عملية اختيار الضيوف و تشريك الاحزاب في برنامح ناس نسمة الذي يحظى بنسبة مشاهدة محترمة حسب ما تؤكده نتائج سبر الاراء.

وشدّد البلومي الذي التحق مؤخرا بقناة تلفزة تي في على أنّه لم يكن من الممكن أن يرضى تسيير الامور داخل القناة التي يشتغل فيها بهذه الطريقة اللامهنية ، مشيرا إلى أنّ المؤسسات الاعلامية ليست محلا للخضروات حتّى تدار وفق منطق الملكية الخاصة ، حسب تعبيره. 

من جهة أخرى، قال حمزة البلومي في تصريح لاذاعة شمس اف ام انّه راض تمام الرضاء عن تجرته في قناة نسمة التي اشتغل خلالها مع فريق عمل محترف بأتم معنى الكلمة، مؤكدا أنّ الخلافات والسلبيات التي كانت سببا في وضع حدّ لمسيرته المتميّزة مع المؤسسة لا يمكن أن تكون ذريعة تشرّع لدخوله في حرب تصريحات تقوم على شتم وذمّ القناة و المشرفين عليها.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.