حمزة البلومي: الحلقة الأولى من "في الواجهة" ستكشف المستور في الحوار الوطني!

بعد انطلاق بثها التجريبي يوم الثلاثاء الفارط 17 ديسمبر الجاري، بدأت قناة "تلفزة تي في" بث البعض من برامجها بطريقة تدريجية، على غرار "تكنولوجيا"، "ذوقنا"…

الاعلامي حمزة البلومي اكد في تصريح لحقائق أون لاين اليوم السبت 21 ديسمبر 2013 أن أولى حلقات برنامجه "في الواجهة" ستكون يوم الثلاثاء القادم 24 ديسمبر الحالي، كاشفا عن بعض كواليس الحصة التي ستكشف المستور في الحوار الوطني حسب قوله.

وفي هذا السياق، قال اليلومي إن حلقة الثلاثاء ستركز بالأساس على كواليس الحوار الوطني وما جرى يوم السبت الفارط 14 ديسمبر، بهدف كشف النقاب عن كيفية وصول وزير الصناعة مهدي جمعة لرئاسة الحكومة، مضيفا ان فريق البرنامج عمل على إيجاد بعض الأجوبة لأسئلة كثيرة حول خفايا الحوار ومستقبل حكومة جمعة المنتظرة ، على حد تعبيره.

وعن الشخصيات التي سيستضيفها البرنامج لهذا الغرض، أجاب حمزة البلومي أنه لا يملك بعد التأكيد النهائي من قبل من توجه إليهم بالدعوة.

من جهة أخرى كشف البلومي أن كل من الاعلاميين هيثم المكي وكوثر زنطور سيشاركانه في تأثيث حلقات "في الواجهة" كمعلقين أو ما يسمى بالـ"كرونيكور".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.