حمام الأنف 0-1 النجم الساحلي: ثلاث نقاط ثمينة.. وبونجاح يتصدر الهدافين

تمكن النجم الرياضي الساحلي من الصعود إلى المركز الثاني مناصفة مع النادي الإفريقي برصيد 38 نقطة عقب إطاحته بالنادي الرياضي لحمام الأنف في اللقاء الذي جمعه بينهما على أرضية ملعب الشادلي زويتن.

فريق الضاحية الجنوبية خسر ثلاث نقاط ثمينة على أرضه بعد أن أضاع خط هجومه عدة فرص كانت كافية لحسم اللقاء قبل أن تتضاعف الخسارة باقصاء قائد الفريق ولاعب المحور معين الشعباني بعد ثلاث دقائق فقط عن هدف الجزائري بغداد بونجاح الافتتاحي والذي تأتى من ضربة جزاء.

أبناء نور الدين بوسنينة مروا بجانب لقاء كان يمكن أن تكون وجهته مغايرة. يأتي هذا في جولة تسبق تنقلا صعبا للفريق إلى المركب الرياضي بتوزر لمواجهة فريق الجريد على أرضية ميدان لم يكسب منها الإفريقي والنجم والسي أس أس المتراهنين على اللقب سوى نقطتين وهو ما يوحي بصعوبة المهمة أمام فريق تتقدم عليه الهمهاما بثلاث نقاط فقط في الترتيب وهو المنقوص من مباراة.

ليتوال الفريق الضيف كسر قاعدة التعثر أمام نادي حمام الأنف في المواسم الأخيرة ليلحق به هزيمة جديدة تنضاف إلى خسارة مباراة الذهاب التي شهدت تسجيل بغداد بونجاح لثنائية دعمها اليوم بهدف ثالث.

هدف بونجاح رفعه إلى صدارة هدافي الرابطة المحترفة الأولى برصيد 9 إصابات كان يمكن أن تكون أرفع لولا عقوبة الايقاف التي تعرض لها لتبقى الملاحظة الأبرز هي أن ثلث غلته من الأهداف كانت في شباك العربي الماجري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.