حقيقة ردّ الشاهد على استجواب الهيئة السياسية للنداء

أمل الصامت-

 

علمت حقائق أون لاين، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد لم يرسل اي ردّ مكتوب على الاستجواب الذي كانت وجهته له الهيئة السياسية لنداء تونس لتتخذ قرارها بشأن وضعه في الحزب.

 

واعتبرت الهيئة السياسية أنّ تصريح الشاهد الاعلامي، والذي قال فيه إنه لم يجد الوقت للاهتمام بموضوع الاستجواب نظرا لتزامن تلقيه مع الندوة الوطنية حول الإصلاحات الكبرى والعودة المدرسية، ردّا في حد ذاته اتخذت على إثره قرار تجميد عضويته، علما وان الرد أثار غضب عدد من الأعضاء، وفق ما أكده مصدر مطلع.

 

وأثار ما ورد في بيان الهيئة السياسية البارحة من اتخاذ قرار تجميد عضوية الشاهد في الحزب بعد تلقي رده على الاستجواب، عديد التساؤلات حول ما إذا تم الضغط على الشاهد للرد على الرسالة بعدما كان أكد مقربون منه أنه لا ينوي القيام بالأمر نظرا لانشغاله بالعمل الحكومي واعتباره ما يحصل في نداء تونس يصب ضد مصلحة البلاد ولا يخدم سوى مصالح شخصية ضيقة.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.