حقيقة إيقاف “عجيل” تزويد القطارات بالمحروقات

أحمد الفقي-

اضطرّ أحد القطارات القادم من ولاية المهدية والمتّجه إلى العاصمة صباح اليوم الجمعة 21 جوان 2019، إلى التوقف في أحد المحطات القريبة من مدينة سوسة بسبب نفاذ البنزين، حسب ما أكده لنا بعض شهود العيان الذين استفسروا عن الأمر لدى المسؤولين على المحطة التي توقف بها القطار.
 
وتأتي هذه الحادثة في خضمّ ما تمّ تداوله بخصوص وقف تزويد الشركة الوطنية لتوزيع البترول "عجيل" قطارات الشّركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التّونسيّة بالمحروقات.
 
وفي هذا الاطار، نفت مصادر مطلعة صلب الشركة الوطنية لتوزيع البترول "عجيل" لحقائق أون لاين، ما راج بخصوص وقف عملية تزويد قطارات "الشيمينو" بالمحروقات، مؤكدة أنها لا تمت للواقع بأية صلة.
 
تجدر الإشارة الى أن حقائق أون لاين حاولت في مناسبات عديدة الاتصال بالمسؤولين عن الشّركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التّونسيّة لتوضيح سبب توقف القطار القادم من المهديبة باتجاه العاصمة، والذي ساهم في تعطل مصالح المواطنين، لكن دون جدوى.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.