حقيقة إطلاق سراح صاحب “مدرسة الرقاب”

يسرى الشيخاوي-

 

نظر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في قضية صاحب "مدرسة الرقاب"  وهو  في حالة سراح في الملف المتعلق بشبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي.
 

وأكّد السليطي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019، أن الأبحاث مازالت جارية في هذا الملفّ،لافتا الى ان صاحب المدرسة صادرة بشانه بطاقة ايداع بالسجن في قضية راي عام  تتعلق بالزواج على خلاف الاطار القانوني.

 

وفي ذات السياق نفت المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد في بلاغ صادر عن وكيل الجمهورية بالمحكمة حسين الجربي، اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 "نفيا قاطعا" ما يتم تداوله بخصوص اطلاق سراح مدير ما يعرف ب"المدرسة القرانية" بالرقاب.

 

ودعت في ذات البلاغ الى "عدم التشويش على العمل القضائي بنشر الاخبار الزائفة والاشاعات"، وذكرت بانه "صدر ضد المعني بالامر حكم ابتدائي مدة سنة كاملة من اجل التزوج بثانية"، واكدت انه "محل بطاقة ايداع بالسجن من اجل الاتجار بالبشر".

 

 

يشار إلى السلطات الأمنية بولاية سيدي بوزيد،قد أغلقت  بمعية فرقة مختصّة من العاصمة "المدرسة القرانية" وأوقفت مديرها وشريكته واحد البالغين المتهم باغتصاب اطفال، كما تم إيواء 42 طفلا بالمركز المختص حمام الانف،قبل تسليمهم في وقت لاحق الى اوليائهم.

 
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.