حقائق أون لاين توضح بخصوص ما نشرته حول التحرك ضد “ملفات فساد” بدار الصباح

 حقائق أون لاين –

تبعا للمقال الذي صدر اليوم الخميس 9 جانفي 2020 بموقع حقائق أون لاين تحت عنوان "صحفيّون واداريّون بدار الصباح يتحرّكون ضدّ ملفات فساد بمؤسستهم"، يهمنا توضيح أن الملف الذي تم إيداعه لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والطلب الذي تقدمت به منظمة أنا يقظ في النفاذ الى المعلومة إلى المؤسسة المعنية يتعلق كلاهما بالنظام الداخلي للترقيات والمعايير القانونية التي أسندت على أساسها الترقيات المسجلة بتاريخ 19 جوان 2019، والتي قامت بها الادارة العامة وإدارة التحرير.

ويأتي هذا التوضيح على إثر الإشارة في المقال السابق إلى وجود شبهة فساد في المؤسسة دون تحديد الملف المعني، وذلك درءا لاي تأويلات قد تضر بالوضع العام للمؤسسة وسمعتها وهي التي تعتبر مؤسسة صحفية عريقة ومحترمة.

وإذ تعتذر حقائق أون لاين لكافة العاملين بالمؤسسة من صحفيين ومسؤولين وإداريين على هذا السهو، فإنها تؤكد انها لا تدخر جهدا في دعم مجهودات دار الصباح في تجاوز الصعوبات التي تمر بها كمؤسسة مصادرة والتي لم تمنعها منذ سنوات عن القيام بدورها الفاعل في المشهد الصحفي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.