حفيظ البلايلي لـ"حقائق أون لاين": يوسف لم يوقع للوكرة.. ولا علم لي بعرض الإفريقي

ذكر أحد المواقع الالكترونية الرياضية المختصة في الجزائر أن يوسف البلايلي مهاجم الترجي الرياضي قد أعطى موافقته المبدئية لفريق الوكرة القطري الذي يدربه ماهر الكنزاري وذلك لقاء أجرة شهرية تناهز 200 ألف يورو أي ما يعادل 450 ألف دينار تونسي..

خبر سرعان ما تم تداوله في وسائل الإعلام المحلية حيث ذكرت بعض المصادر أن البلايلي قد وقع رسميا لفائدة الوكرة القطري وهو ما نفاه حفيظ البلايلي والد لاعب نادي باب سويقة الذي اعتبر أن هذه الأخبار عارية من الصحة..

البلايلي الأب أضاف أنه تلقى اتصالات هاتفية من الجزائر صبت جميعها في موضوع تحول يوسف البلايلي إلى الوكرة القطري وذلك بعد أن عمد موقع الكتروني إلى نشر الخبر دون التثبت وهو ما جعله يسارع إلى التفنيد.

من جهة أخرى سألنا محدثنا عن حقيقة ما يروج عن عرض جدي ورسمي من هيئة النادي الإفريقي لضم ابنه فأكد حفيظ أنه لم يتلق أي عرض من مسؤولي نادي باب الجديد مشيرا إلى أن هذه المزاعم ليست جديدة وأن هدفها التشويش على ابنه الذي بالكاد عاد إلى المجموعة.

وعن سر تخلفه عن التمارين طيلة الأيام الأربعة الفارطة أكد حفيظ البلايلي أن ابنه لم يتم الاتصال به من قبل هيئة الترجي الرياضي بغاية إعلامه بضرورة مواصلة التمارين الإعدادية فظن أنه معني بالراحة التي منحها الإطار الفني إلى اللاعبين الأمر الذي يفسر عودته إلى الجزائر قبل أن يلتحق اليوم بالتمارين بصفة عادية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.