حصري ـ غموض حول تعرض الغنوشي إلى مخطط اغتيال!

أكدّ مدير مكتب رئيس حركة النهضة ،زبير الشهودي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 23 ديسمبر 2013، أنّ حجم الحذر من التهديدات الارهابية التي قد تستهدف زعيم الحركة راشد الغنوشي تضاعف في الايام الماضية.

وفسّر الشهودي تكثّف الاحتياطات الامنية بالقول:" يبدو أنّه قد وردت على الاجهزة الاستخباراتية معلومات جديّة تفيد بأنّ حياة الشيخ راشد في خطر."

ورفض محدثنا الخوض في المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع متعللا بضرورات التحفظ.

وكانت حقائق أون لاين قد تحصلت على معلومات من مصادر مطلعة تشير الى تفطن السلطات الامنية لوجود مخطط يستهدف حياة الشيخ راشد الغنوشي  مما اضطر الجهات المختصة مؤخرا الى تعزيز طاقم حراسته عبر وضع سيارة اضافية على ذمته  فضلا عن توفير عناصر امن اخرين لحمايته من اي اخطار قد يتعرض لها في المستقبل. 

من جهة اخرى نفت مصادر من وزارة الداخلية لحقائق اون لاين علمها بعملية استهداف رئيس حركة النهضة ، مضيفة ان هذه التعزيزات هي مجرد احتياطات امنية لا غير يفرضها الظرف الحساس الذي تعيش على وقعه البلاد.

جدير بالاشارة الى انّ الغنوشي ومنذ عودته إلى تونس بعد الثورة يجري تحركاته اليومية بمعية مرافقين شخصيين من أبناء حركة النهضة الثقاة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.