حصريا/ مجلة “جون أفريك” متاحة على الهواتف الجوّالة لأورنج في منطقة إفريقيا

قسم الاعلانات –

أبرمت مجموعة “جون أفريك” للإعلام وأورنج إفريقيا شراكة إستراتيجية حول توزيع ونشر محتوى مجلة “جون أفريك”.

وبداية من 12 جوان 2018، يمكن لجميع حرفاء “Orange” في منطقة إفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية بما في ذلك منطقة المغرب العربي المجهزة بخدمة “Orange Live Screen” من الدخول من خلال هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد إلى قائمة الأخبار على الموقع الالكتروني “JeuneAfrique.com”.

وفي مرحلة ثانية وبداية من شهر سبتمبر 2018، ستوزع أورنج عروض الإشتراكات الرقميّة لمجلة جون أفريك مدمجة فيها آلية الدخول غير المحدود إلى جميع المقالات إضافة إلى الأرشيف الخاصّ بالمجلة.

وستوفر خدمة “Orange Live Screen” بشكل حيني وآني كلّ الأخبار والمستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي تغطيها “Jeune Afrique” مع تغطية شاملة  لفعاليات كأس العالم 2018، والتي سيتمّ تغطيتها على نطاق واسع من قبل هيئة التحرير والصحفيين العاملين بمجلة جون أفريك.

كما يسمح هذا العرض الخاص بالأخبار والمستجدات أيضًا بإعادة توجيه المستخدمين نحو مقالات جون أفريك بأكملها والمتاحة على الموقع “JeuneAfrique.com”.

وتعد مجلة جون أفريك أوّل وسيلة اعلامية تهتمّ بالشؤون الإفريقية وتغطي كلّ يوم جميع الأخبار والمستجدات في القارة الافريقية من خلال التحقيقات الحصرية أو الملفات أو التحليلات أو النقاشات أو المقالات الحصرية.

ومنذ ما يقرب من 60 سنة تنشر مجلة “Jeune Afrique” محتوى عالي الجودة مع معلومات دقيقة ومتميزة يتمّ تحليلها بما يتوافق مع الأخبار الفورية لمختلف الدول والبلدان في القارة الافريقية ومستقبلها لفهمها بشكل أفضل.

وستكون عروض الاشتراكات في الخدمة الرقمية لمجلة “جون أفريك” التي سيتمّ توزيعها من قبل أورنج متاحة بداية من شهر سبتمبر 2018، بالعملة المحلية مع إمكانية الدفع بواسطة “Orange Money” من خلال مواقع التجارة الإلكترونية لأورنج ودون رسوم استهلاك البيانات الإضافية للوصول إلى الخدمة.

إضافة إلى ذلك ستكون هذه العروض متاحة لحرفاء “Orange” في المغرب وتونس وساحل العاج والسنغال ومالي وبوركينا فاسو والنيجر والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومدغشقر.

كما أنّ أورنج موجودة في 20 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط ولديها 120.9 مليون حريف (في الربع الأول من سنة 2018) مع إيرادات مالية بقيمة 5 مليار يورو سنة 2017، وتعدّ هذه المنطقة أولوية إستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية.

وتوفر “Orange Money” خدمة تحويل الأموال والخدمات المالية المتنقلة المتوفرة في 17 دولة أكثر من 36.7 مليون حريف.

وتعتبر أورنج مشغلا رائدا ومتعدد الخدمات والشريك الرئيسي والاستراتيجي في الانتقال الرقمي وتقدّم خبرتها وتجربتها لدعم تطوير خدمات رقمية جديدة في أفريقيا والشرق الأوسط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.