حركة نداء تونس تنبّه من مواقف الهيئة السياسية للحزب وتتخذ هذا الإجراء في حقها

حقائق أون لاين-

نبّهت حركة نداء تونس في بيان لها من المواقف الصادرة عن المنتمين للهيئة السياسية للحزب، معتبرة أنها مواقف “لا تُلزم الا هذه الأقلية التي اختارت الانقلاب على المواقف الرسمية للحزب خدمة لمصالح وحسابات ضيقة بهدف تشتيت الحركة وإضعاف موقعها في المشهد السياسي”.

كما اعتبرت أن “هذه الأقلية بصدد ممارسة دور تخريبي مكشوف”، مشيرة إلى أنها ستمضي في اتجاه اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة تجاهها.

وأكدت الحركة في بيان ممضى من طرف حافظ قائد السبسي، أن كل ما صدر عن الهيئة السياسية لاغ وغير ملزم بأي شكل من الأشكال لحركة نداء تونس.

وجاء في نص البيان أن المنتمين للهيئة السياسية “أقليّة لا يتجاوز عددها العشرة أشخاص من 32 عضوا وهم العدد الممثل للهيئة السياسية للحركة”.

يذكر أن الهيئة السياسية لنداء تونس قررت في اجتماعها مساء الاربعاء، عقد المؤتمر الثاني للحزب يومي 29 و30 سبتمبر القادم، وتكوين لجنة تتولى الإعداد للمؤتمر، مؤكدة “أنها الهيئة التنفيذية التي تتحمل مسؤولية تسيير الحزب بصفة جماعية حتى المؤتمر”.

كما أعلنت عن تعيين أنس الحطاب ناطقا رسميا للحزب، ودعت الكتلة النيابية للحركة للاجتماع بعد غد الجمعة بمجلس نواب الشعب تحت إشراف رئيس المجلس محمد الناصر.

وضمت الهيئة السياسية للنداء سفيان طوبال وزهرة إدريس والمنصف السلامي ومحمد رمزي خميس وعبد الرؤوف الخماسي وأنس الحطاب ومحمد بن صوف والطيب المدني والخنساء بن حراث وأحمد الزقلاوي والطاهر بطيخ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.