حركة الشعب تفوز بـ22 مقعدا في البرلمان

قال مصدر مطلع لحقائق أون لاين إن النتائج الأولية للدور الثاني للانتخابات التشريعية تظهر فوز 22 مرشحا عن حركة الشعب في الانتخابات.

ومن ضمن المترشحين عن حركة الشعب الفائزين في الانتخابات التشريعية قيادات في الحركة على غرار عضو المجلس الوطني مسعود قريرة الذي فاز على منافسه أحمد شفتر في دائرة جرجيس .

كما  القيادي بحركة الشعب  بدر الدين قمودي، الذي ترأس لجنة الإصلاح الإداري  في البرلمان السابق، على مقعد بدائرة المكناسي منزل بوزيان المزونة بعد أن تحصل على  7138 صوت، مقابل 6759 صوتا لمنافسه علي الفاهم.

وفاز عبد الرزاق عويدات النائب السابق في البرلمان المنحل بمقعد في البرلمان عن دائرة طبربة، وتحصل على 4181 صوت، بحسب ما أظهرته النتائج الأولية.

وتبقى هذه النتائج أولية إلى حين استكمال الفرز واحتساب أصوات الناخبين وإعلانها ثم فتح باب الطعون.

وستعلن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء اليوم الاثنين عن النتائج الأولية للدور الثاني للانتخابات التشريعية.

يشار إلى أن أحزابا وائتلافات حزبية متعددة ترحت لهذا السباق اللنتخابي وخاصة منها حركة الشعب وحركة شباب تونس الوطني وائتلاف لينتصر الشعب " وائتلاف "شباب تونس الوطني" وائتلاف "الشعب يؤسس".

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.