حركة الشعب: إطلاق الحوار الوطني أحد ضمانات انتصار مسار 25 جويلية

 قسم الأخبار-

أصدر  المكتب السياسي لحركة الشعب المنعقد بتاريخ 7 ماي 2022،  بلاغا ثمن فيه" إعلان رئيس الجمهورية قيس سعيد إطلاق الحوار الوطني، أحد ضمانات انتصار مسار 25 جويلية وضرورة توفير شروط نجاحه على أن لا يكون شكليا ومتسرّعا  لضمان تحقيق أهدافه، وفق بلاغ نشرته الحركة."

وعبر المكتب عن الإنشغال العميق لاستمرار تدهور الوضع الاجتماعي والإرتفاع المتزايد للأسعار وتفشي مظاهر الاحتكار والمضاربة، دون تدخّل جدّي من الحكومة.

ولفت إلى خطورة تأزّم قطاع الفلاحة نتيجة الترفيع غير المسبوق في أسعار الأعلاف والمحروقات وما يمكن أن يترتّب عنه من انعكاسات سلبية على قطاع الدواجن وتربية المشاشية والمستهلك.

كما أدان، في البلاغ ذاته،  أعمال الحرق والتخريب التي استهدفت الأملاك العامة والخاصة، معربا  عن تضامن الحركة المطلق مع المتضررين ودعوة الأجهزة الأمنية إلى التحلّي بمزيد اليقظة للتصدّي لمثل هذه الأعمال مع تثمين المجهودات الاستثنائية التي بذلتها مصالح الحماية المدنية في هذا الإطار.

وعبر عن الدعم اللّامشروط لكلّ التحرّكات الشعبيّة السلمية المنتصرة لمسار 25 جويلية والملتزمة بالدفاع عن سيادة البلاد واستقلالية قرارها الوطني في وجه كلّ أشكال التدخّل والضغط من الداخل والخارج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.