حراك تونس الإرادة يقاضي رئاسة الجمهورية ؟!

 يسرى الشيخاوي-

 
قالت الأمينة العامة لحزب حراك تونس الإرادة درّة اسماعيل إنّ حزبها سيقاضي رئاسة الجمهورية في شخص الناطقة الرسمية سعيدة قراش، وذلك على خلفية اتهامها للرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي بتسليم جزء من الأرشيف إلى جهات أجنبية، وفق تعبيرها.
 
وأضافت اسماعيل في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 04 جانفي 2019، أنّ الخبر الذي تم تداوله كاذب ويندرج ضمن محاولة بائسة لتشويه رئيس الحراك محمد المنصف المرزوقي، طبق قولها.
 
وتابعت بالقول " نتحدّى الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية أن تقدّم أي دليل على ما ادعته"، معتبرة أنّ في ذلك مس من سيادة الدولة وإساءة لمؤسساتها، على حدّ تعبيرها.
 
وكانت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش قد قالت  في ردها على تصريح رئيسة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين حول اختفاء جزء من أرشيف رئاسة الجمهورية، إن جزءا من أرشيف الرئاسة اختفى في عهد الرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي.
 
وأشارت قراش إلى  أن مستشار المرزوقي عزيز كريشان قال إن جزءا من الأرشيف اختفى وتم تسليمه إلى جهات أجنبية، الأمر الذي نفته الأمينة العامة لحراك تونس الإرادة درّة اسماعيل، موضّحة أن كريشان كذب ذلك في أكثر من مناسبة.
 
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.