حامد القروي: نسعى إلى الفوز بمقاعد في البرلمان القادم للمساهمة في بناء البلاد

افتتح رئيس الحركة الدستورية حامد القروي بعد ظهر اليوم السبت 17 ماي 2014 مقر الحركة بمدينة بنزرت وذلك بحضور عضو المكتب السياسي عبد الرحيم الزواري.

وقال حامد القروي في تصريح لحقائق أون لاين أن حزبه يسعى الى الفوز بمقاعد في البرلمان القادم من أجل استكمال المساهمة في بناء البلاد موضحاً ان حزبه سيدرس التحالفات السياسية بعد الانتخابات القادمة.

وأكد أنه لن يتحالف مع الأطراف التي ساندت قانون العزل السياسي مشيراً إلى أنه لو لم يقع حلّ حزب التجمع لسانده ودعمه من أجل تفادي أخطائه واصلاح استراتيجيات عمله المستقبلية.

ودعا القروي رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة الى التدخل سريعاً لحلّ معضلة رجال الأعمال الممنوعين من السفر قائلا " لابد من ايجاد صيغة قانونية ترفع تحجير السفر عن رجال الأعمال مقابل حصول الدولة على ضمانات منهم بعدم الفرار أو مغادرة البلاد نهائيا".

وفي ما يتعلق بتصوراته للآلية الأمثل في حكم البلاد، اعتبر حامد القروي أن حكومة وحدة وطنية هي الحل الأنسب لحكم تونس بعيداً عن الاستقطابات الأيديولوجية حسب تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.