حامد القروي: إنجازات التجمع أكثر من أخطائه

أكد رئيس الحركة الدستورية حامد القروي ، في حوار على قناة نسمة مساء اليوم الأحد 23 فيفري 2014، ان التجمع الدستوري المنحل الذي كان ينتمي إليه ارتكب عدة أخطاء في حق الشعب التونسي سابقاً إلا ان إنجازاته كانت أكثر من أخطائه بكثير حسب قوله.

واعتبر القروي ان رئيس حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي يريد أن يقفز على 15 سنة من انتمائه للتجمع مضيفاً انه لن يدعم هذا الأخير في حال ترشح للانتخابات الرئاسية قبل أن يعرف موقفه منهم ويطلع على برنامجه.

وقال ان أنصار العزل السياسي فاتهم القطار موضحاً انه تمّ دمج قيادات شبابية جديدة لا يشملها العزل السياسي في حزبه وأن القيادات التاريخية الدستورية لن تكون معنية بالترشح للاستحقاقات الانخابية ومؤكداً انه مستعد للعدالة الانتقالية ويريد ان تكون الجلسات متلفزة ليطلع الشعب على كلّ الحقائق.

وأردف رئيس الحركة الدستورية بالقول ان حزبه بصدد تقييم أعماله ومراجعة كلّ ما قام به في السابق من أجل بعث حزب قادر على المشاركة في انقاذ البلاد مبيناً انه سيتمّ إنجاز مؤتمر حزبه وسيسلّم المشعل لغيره، ومشيراً إلى ان المفاوضات تقدمت مع أحزاب دستورية وعلى رأسها المبادرة للتوحد ودخول الانتخابات القادمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.