حادث مرور يودي بحياة مدرب نكانا الزمبي

أعلن الاتحاد الزمبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت، فجر اليوم السبت، نبأ مصرع ماسواسو موالي، المدير الفني لفريق نكانا ريد ديفلز، قبل ساعات خلال حادث مروري. وكتب الموقع في صدر صفحته :"مدرب نكانا موالي لم يعد موجودا".

وأفاد الموقع أن مسؤولي الاتحاد الزمبي لكرة القدم دخلوا في اجتماع مع مراقب مباراة نكانا وسيوي سبورت المقرر إقامتها مساء السبت، من أجل بحث وضعها. ويلعب نكانا في المجموعة الأولى لدور الثمانية من كأس الكنفدرالية برفقة النجم الرياضي الساحلي و الأهلي المصري وسيوي سبورت الإيفواري.

وأكد باتريك نغوفو، نائب رئيس نكانا، الخبر لوسائل الإعلام ولكنه لم يصرح بموقف النادي من المباراة التي ستقام عصر اليوم.. وكان مدرب نكانا يقود سيارته بسرعة كبيرة عند تعرضه إلى حادث مفاجئ تسبب في انقلاب سيارته عدة مرات على الطريق قبل أن يلقى مصرعه. وتم تحديد أسباب الوفاة بعد الحادث الذي تعرض له ماساوسو بأن مدرب نكانا واجه الموت بعدما تعرض لجروح وكسور في الرأس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.