حادثة تسرب الغاز بمنزل بورقيبة: حصيلة جديدة للمصابين.. و4 جهات تشرف على إعداد تقارير لكشف “الوضع المستراب”

دنيا الزغيدي-

تحوّل والي بنزرت محمد قويدر رفقة ممثلين عن الإدارات الجهوية للصحة والديوان الوطني للتطهير لمعاينة حادثة تسرب الغاز التي جدّت للمرّة الثانية على التوالي في مصنع ” فيلس” بمدينة منزل بورقيبة، وفق ما أفاد به معتمد منزل بورقيبة زياد حرز الله.

وقال حرز الله في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 09 فيفري 2018، إن المعاينة الأولية للحادثة لم تكشف عن أسباب اختناق العمال، مشيرا إلى أن 4 جهات وهي مندوبية الصحة والديوان الوطني للتطهير بمنزل بورقيبة وتفقدية الشغل ومكتب مختص في التسربات الغازية ستتولى إعداد  تقارير  لكشف الوضع المستراب، وفق قوله.

ولفت إلى أن التقارير التي ستصدرها كل جهة على حدى ستصدر في غضون 48 ساعة، مبرزا أنّ  الجهات الأمنية فتحت من جانبها تحقيقا في الحادثة.

و في سياق متصل أكّد محدثنا أن ال69 عاملا الذين أصيبوا بالاختناق وهم 69 قد غادروا المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة بعد أن تم تلقوا الاسعافات اللازمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.