حادثة التسمم بمادة القوارص: قرار القضاء بخصوص المرأة المتهمة

هادي نصرلي-

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، مساء اليوم الجمعة 12 فيفري 2021، ثلاث بطاقات ايداع بالسجن في حق المرأة التي باعت مادة سامة للاستهلاك والتي يشتبه في كونها مادة " القوارص"  بتهمة القتل العمد، وفقا للناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي.

ويأتي هذا القرار بعد استنطاق المرأة المتهمة في 3 قضايا فقط تتعلق بوفاة 3 أشخاص، وتم تأجيل استنطاقها في باقي القضايا بطلب من مُحاميها في انتظار صدور نتائج تحاليل المادة السامة. 

يذكر أنه تم ايقاف المرأة المذكورة في ولاية قفصة اثر مغادرتها ولاية القصرين، بعد إدراجها بالتفتيش وبالتنسيق بين الوحدات الامنية بولايتي القصرين وقفصة، وقد تم عرضها اليوم في حالة تقديم على أنظار قاضي التحقيق. 
 
وكانت حادثة تناول مادة القوارص السامة بالقصرين قد أسفرت عن وفات 9 أشخاص، وتسمم 59 اخرين، غادر منهم 48 شخصا المستشفى فيما بقي اثنان تحت المراقبة الطبية وحالتهم الصحية حرجة.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.