جهاد الشارني: “نعناع” سيواصل مغامرته في “كان يا ماكانش”.. لا أحب الرتابة وأحاول ان أكون مختلفا في أدائي

 يسرى الشيخاوي-

في الجزء الثاني من سلسلة "كان يا ماكانش"، تتواصل رحلة  شخصية "نعناع" التي شدّت إليها أنظار الجمهور لقدرة الممثل جهاد الشارني على إضفاء بصمة خاصة في مختلف تفاصيلها.

وللحديث عن مسار هذه الشخصية في الجزء الثاني، التقت حقائق أون لاين الممثل جهاد الشارني الذي تحدّث عن مواصلة "نعناع " لمغامرته والقرب منه اكثر فأكثر ومعرفة معلومات عن حياته.

وقال الشارني، إن الجزء الثاني سيكشف عن تفاصيل بخصوص تغييره لنبرة صوته وحجب عينه في أماكن دون الأخرى، مشيرا إلى أن الجمهور سيعرف إن كان متنكّرا أو هاربا من تاريخ ما أو حقيقة ما، وسيكتشف المغزى من المشهد الأخير في الجزء الأول.

وأضاف، على هامش لقاء جمع فريق العمل قبل انطلاق التصوير، ستتواصل الخرافة في الجزء الثاني من "كان يا مكانش" وسيجتمع الثلاثي "نعنان" و"برغل" (عزيز الجبالي) و"مهراس" (سيف عمران).

وعن تنقله بين أدوار مختلفة دون ان يكرر نفسه، قال محدّثنا إنه يأخذ بعين الاعتبار ما يمكن أن يحسه الجمهور ويخاف منه، يخاف من ان يحس الجمهور أنه يكرر نفسه أو يجتر نفس الأداء لذلك يحاول أن يغير المدونة والمدارس والأشخاص الذين يطلب نصيحتهم ليخرج بنتيجة مختلفة.

وتابع بالقول " أنا لا أحب الرتابة وأحاول ان أكون مختلفا في أدائي خاصة في الأعمال التي اكون فيها حاضرا في جزءين، وفي الجزء الثاني أتمكن من مفاصل الشخصية وأتعمق في تفاصيلها أكثر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.